أول رمضان لـ"كندة وعمرو".. إعلانين ومسلسل إذاعي - E3lam.Com

رباب طلعت

في أول رمضان يمر على الزوجين كندة علوش، وعمرو يوسف، وبالرغم من عدم اشتراكهما في عمل درامي واحد، فـ”يوسف”، يقدم “عشم إبليس”، وتغيب “علوش”، عن السباق الرمضاني، بسبب انشغالها السابق بـ”حجر جهنم”، إلا أن الزوجين استغلا زواجهما في إعلانين ومسلسل إذاعي على “إنيرجي”.

توم وشيري

على طريقة “توم وجيري”، بدأت أمس السبت، أول حلقات المسلسل الإذاعي، “توم وشيري”، على إذاعة “إنيرجي”، الذي يحكي قصة “تامر”، صياد الفتيات المحترف، و”شريهان”، ابنة بائع الفول، التي توهمه بأنه متوفي لخجلها من عمله، وظهر الزوجان على “بوستر” المسلسل، بشكل كارتوني، يظهر محتوى المسلسل الكوميدي الرومانسي.

عمرو وكندة فين؟

في إعلان “نيوبلس”، ظهر الثنائي ليكشفان كيف بدأت قصة حبهما، في “مكان جميل جدًا”، كما وصفته كندة، وظهرا في البداية وهم جالسان على مقعد في منزل، ثم توالت مشاهدهما الرومانسية في ذلك المكان، والذي ظهر فيه عمرو يوسف وهو يغني لكندة.

https://youtu.be/QCj39Mrx1MY

أول “عزومة” بعد الزواج

لم تفوت شركة “فودافون”، فرصة أول رمضان يمر على الزوجين، فاستعانت بهما في حملتها الإعلانية الجديدة، التي انطلقت منذ مساء أمس، وظهرا بطريقة كوميدية، رومانسية، كأي زوجين، يمر عليهما أول رمضان، وتعزم “علوش”، حماتها للمرة الأولى، ويشدد “يوسف”، أن الإفطار يجب أن يعجبها، فتؤكد له زوجته أنها أعدت مائدة من أطباق مصرية وسورية.

 لبنان

أتاح رمضان الفرصة الأكبر لظهور الفنانين، كزوجين، سويًا، واستثمار ذلك الحدث الذي كان حديث “السوشيال ميديا”، لفترة طويلة، فلم يظهرا سويًا قبلها بذلك الشكل، إلا في حفل توزيع جوائز “ميوركس دور”، في مايو الماضي، والذي حصل فيه “يوسف”، على جائزة أفضل ممثل عربي، فطلبت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، من كندة أن تشارك زوجها تلك اللحظة، وتقف جانبه أثناء إلقائه كلمته، بعد تسلم جائزته.

https://youtu.be/1OYed4YuwPQ