ضرب كهربا ومؤمن زكريا لرامز جلال

سخر الفنان رامز خلال، في حلقة اليوم الأحد، من برنامجه “رامز تحت الأرض” الذي يُبث عبر فضائية “mbc مصر”، من ضيوفه مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم “كهرباء”، قائلًا: لديهما إمكانية للانتقال لأي نادٍ يمنحهم مبلغ مالي كبير، مُعلقًا على نظارتهما، قائلًا: “دي مش نظارات دي مرايات دولايب”.

نرشح لك : القائمة الكاملة لمواعيد مسلسلات رمضان 2017

قائمة التصنيف العمري لمسلسلات رمضان

ظهرت علامات القلق على مؤمن زكريا، بسبب الناقة التي تنقلهم إلى استديو “واحة نيشان” في الصحراء، حيث يُشارك نيشان في صناعة المقلب مع رامز جلال.

طرح نيشان عدة اسئلة عن “زكريا” و”كهربا” منهم، هل ألقى نجم النادي الأهلي عددًا من الأعاني في حفل زفافه؟، وماذا عن رد فعل مرتضى منصور حال تلقي نجم القلعة البيضاء عرضًا للانضمام إلى القلعة الحمراء، وتفاصيل واقعة اعتداء “كهربا” على مواطن سعودي.

توجه نجما قطبي الكرة المصرية إلى جلسة الغذاء، حتى ينتهي رامز جلال من ارتداء مانيكان سحلية “تنين كومودو”، لتبدأ لحظات الرعب الحقيقية في المقلب، وسط الرمال المتحركة في الصحراء.

ألقى “مؤمن” و”كهربا” بعض الأغاني الشعبية، داخل السيارة، مازحين فريق البرنامج والسائق، الذين يرافقوهما، قبيل رحلة المغادرة، حيث إنهما وجها الشتائم والسباب لقائد السيارة، بسبب السرعة المتهورة وانحراف السيارة عن مسارها، حتى علق رامز جلال بقوله: “من غير سب وقذف ياولاد”.

نجحا ضيفا البرنامج في الخروج من السيارة، قبيل غرسها في الرمال، إلا أن “كهربا” طالب سائق السيارة، بانتشال الحزام الخاص بها قبل اختفاءها وسط الرمال، لاستخدامه في ابتعاد السحلية عنهم.

فقد “كهربا” السيطرة على أعصابه، وشن هجومًا حادًا على رامز جلال، قائلًا: “هقتلك النهاردة”، فضًلا عن مهاجمته لفريق البرنامج، قائلًا لهم: “مالكوش دعوة بيا.. أنا معرفكوش علشان تتكلموا معايا”.

اعتدى ضيفا البرنامج على رامز جلال بسبب وقوعهم في المقلب، حيث قال مؤمن زكريا: “عيب ياجدعان أنا من عين شمس.. أنتم عفلتوني”.

مازج “جلال” الكابتن “كهربا” بعد الهجوم عليه، قائلًا: “أنت معندكش روح رياضية”، مُبررًا ذلك بهدوء أعصاب مؤمن زكريا.

https://www.youtube.com/watch?v=Lg0nyYBm3hI