جاء رمضان فتأكد "فنكوش" سما المصري - E3lam.Com

ساعات ويحل شهر رمضان المبارك علينا، ومعه العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية التي نعتاد إذاعتها خلال الشهر، لكن ليس من بينهم البرنامج الذي أعلنت عنه الراقصة سما المصري، والتي قالت إنها ستُقدم برنامجا دينيا اجتماعيا على إحدى القنوات الكبرى خلال رمضان.

سما المصري لم تختف تماما عن الأنظار، بل تقوم من وقت لآخر بنشر صورها وبعض لقطات الرقص الخاصة بها، عبر حسابها على إنستجرام، لكنها لم تُشر إلى هذا البرنامج الذي شغلت من خلاله مساحة إعلامية لا بأس بها خلال الأسابيع والشهور الماضية.

لكن في ذات السياق، فسما المصري استفادت في خلال هذه الضجة التي أحدثتها من خلق مساحة حديث حولها، حيث قامت بإجراء مداخلات هاتفية وحلت ضيفة على بعض البرامج التلفزيونية، فأجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور، ومداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ومع الإعلامي وائل الإبراشي، كما حلت ضيفة على قناة العربية، وعلى الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامج “هتكلم”، على قناة القاهرة والناس، وهو ما حقق لها مع الظهور الإعلامي، مكسبا ماديا كضيفة على هذه البرامج.

لكن الحقيقة تظهر الآن، بعدم إعلان أي قناة تلفزيونية، عن برنامج لسما المصري سواء ديني أو غير ذلك، ضمن خريطتها الرمضانية هذا العام.