أوكا وأورتيجا عن القبض عليهما: افتكرناه مقلب من رامز جلال - E3lam.Com

حاول المطرب أحمد متولى “أورتيجا”، شرح أسباب القضية التى تسببت فى وضعه هو وأوكا بالسجن، قائلاً إنه واجه مشكلة فى الضرائب وعندما استدعاهم الضابط بالمطار، اعتقدوا أن المشكلة بخصوص الضرائب إلا أنهم تفاجئا بتوجيه تهمة لهما بأنهما متهربين من الخدمة العسكرية، لافتاً إلى أنهم أخبروا الضابط بشأن ما حدث لهما وما تم من تلاعب بالقيد العائلى بدون علمهما.

وأضاف “أوكا”، خلال حوارهم مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج “معكم”، عبر فضائية cbc، أن الأمن وضع الكلابشات بيديهم وتم اقتيادهم إلى السجن، واعتقدوا أن ذلك “مقلب”، قائلا: “إحنا افتكرنا أن رامز جلال بيصور معانا وكده”، ليتابع أورتيجا الحديث باكيًا: “أنا عندى أمى وأخواتى”.

وأشار أوكا، إلى أنه كان يصلى الفروض كاملة بجانب أورتيجا، وكانت مى تعلمهما بعض الأدعية وقيام الليل، وظلوا يدعون الله عز وجل دائمًا، قائلاً: “كان فى كروان بيجى فى الفجرية وكل ما يجى بتحصل حاجة حلوة”.

وقررت المحكمة براءة مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا، من تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، تلك التهمة لاحقتهما وتسببت فى وضعهما داخل الحبس الاحتياطى فى 30 مارس الماضى، لحين الفصل فى صحة أوراقهما.