رانيا يوسف عن "زواجها الثاني": كان اختيار مهبب

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، وتحديدًا فيما يخص زيجاتها الثلاثة، والشائعات التي انتشرت حولها بسببهم، موضحةً أنها مرت بتجارب قاسية ومختلفة، لكنها أثمرت الآن عن حالة من النضج، ساعدتها في تشكيل وعي وانطباعات صحيحة إلى حد كبير عن الآخرين.

قالت “رانيا” خلال حوارها في برنامج ” السفيرة عزيزة ” عبر قناة “dmc”،  مع الإعلامية نهى عبد العزيز والإعلامية شيرين عفت، اليوم الاثنين، أن زوجها الأول كان أكبر منها بسنوات كثيرة، لكنه وافقت عليه بسبب افتقادها لوالدها كونه رجلًا عسكريًا، وغالبًا ما كان يتواجد فى عمله وليس فى المنزل، لذلك كانت بحاجة دائمة لشخص حكيم بجانبها، على حد قولها.

أما الزواج الثاني، فوصفته بأنه كان “مهبب بستين نيلة خالص”، موضحةً أنه تم بعد انفصالها عن زوجا الأول سريعًا، قائلةً “كنت خارجه من الاختيار الأولاني مهزوزة معنديش ثقة في نفسي خالص.. ودايما الجوازة التانيه السريعه دي بتبقى الفخ، وبتحاولي تسترجعي حياتك بسرعه فقراراتك كلها غلط خالص وقتها”.

في نفس السياق، تابعت أن زواجها الثالث تم بعد عام من معرفتها بـ”طارق” زوجها الحالي، مؤكدةً أنها تحبه بشدة وسعيدة معه، كما أنها تُعد أكثر نضجًا الآن، بعد كل التجارب السابقة التي مرت بها، لذا أحبته واقتنعت به، بسبب مواقفه معها ومع الناس عمومًا، وكذلك بسبب حبه الشديد لوالدته وإخوته.