سبب اعتذار نجوى كرم لـ أنغام - E3lam.Com

نورا مجدي

 

قدمت المتسابقة إيمان الشميطي، أغنية “تعالي نستخبى” للفنانة أنغام خلال عرض اليوم، من الحلقة الأخيرة في حلقات النصف نهائي من برنامج Arabs got talent، المذاع على شاشة “mbc مصر”.

أشادت نجوى كرم بأداء المتسابقة، لكنها اعتقدت أن الأغنية قد كتبت لـ”إيمان” خصيصا لأنها تلائمها، بعد وضعها لمولودتها الأولى منذ أكثر من شهرين، لكن تم التصحيح لـ”نجوى” بأن الأغنية للفنانة أنغام وليست خاصة بالمتسابقة، لتقوم “نجوى” بالاعتذار على الفور لـ”أنغام” لعدم معرفتها بالأغنية، وتابعت قائلة: “أهني اللجنة لأنهم أعطوني الفرصة إني أعطيك ايمان الباز الذهبي”.

أما الفنان أحمد حلمي فقد قام من مقعده ليحمل الطفلة “لجين” ابنة المتسابقة إيمان، والتي أحضروها على المسرح، وقال مازحا “أنا بمسك يونس ابني عنده 4 شهور برميه كده في الأرض، وأنا عايز أخاوي يونس ممكن أخدها أروح بيها البيت!”.

وتعليقًا على موهبتها، قال “حلمي” إن الموهبة الجيدة تظهر خصيصا في الغناء، “وطالما الخلفة بتعمل كده وبتحلي الصوت عايزين نشوفك في الموسم السادس بعيل جديد” على حد قوله.

من جانبه، علق العميد علي جابرعلى إن هذه هي أول مولودة لـ”Arabs got talent”، مؤكدًا أن أداء إيمان عظيم وراقي وحساس وعندما تبكي نجوى كرم فهذا يعني أن الأمور مستقرة بالغناء، ثم قام أعضاء لجنة الحكم بالصعود على المسرح لالتقاط الصورة مع إيمان الشميطي وطفلتها لجين.

يُذكر أن إيمان الشميطي قد انتقلت للحلقة الأخيرة والمرحلة النهائية من الموسم الخامس. وكانت قد ظهرت في الحلقة الأولى للبرنامج وكانت حامل في شهرها الثامن ورغم هذا أدت أغنية “كده يا قلبي” للفنانة شيرين عبد الوهاب بإحساس كبير، واستطاعت الحصول على الباز الذهبي من نجوى كرم.