"أسمن امرأة في العالم" ممنوعة من التصوير في أبو ظبي - E3lam.Com

منعت مستشفى “برجيل” فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى تصوير كل ما يخص إيمان عبد العاطى المعروفة باسم أسمن امرأة فى العالم، وذلك بعد نقلها إلى جناحها الخاص بالمستشفى لاستكمال رحلة العلاج حيث فرض المستشفى سياجاً أمنياً حول غرفتها مخصصاً أمنا خاصا لمنع وصول أى شخص باستثناء الفريق الطبى وفريق التمريض الخاص بها.

وقال الدكتور يس الشحات المدير التنفيذى الطبى لمستشفى برجيل خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس الأول فى العاصمة الإماراتية أبوظبى بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمستشفى إن المستشفى سوف يصدر بيانا بشكل شهرى لوسائل الإعلام حول حالة إيمان الصحية.

ورفض الشحات الإفصاح عن وزن إيمان الحالى قائلاً: “نحن لا نعرف الوزن الذى خرجت به من مصر ولا نستطيع الإفصاح عن وزنها الحالى والأهم هو تأهيلها نفسياً وطبياً”.

وعن خطة العلاج قال: “قمنا منذ وصولها بعملية تقييم شامل من أجل وضع الخطة المناسبة فى رحلتها العلاجية”، وفقًا للمصري اليوم.

وذكر أن المريضة كانت تعانى آثار جلطة سابقة، وأنها تأخذ حالياً أدوية تمنع التجلط وأنه تم اكتشاف خلل شديد فى الصمام الأورطى للقلب وجار علاجها لضمان سلامتها والحفاظ على حياتها من الخلل والارتجاع فى هذا الصمام من خلال الاستشاريين وجراحى القلب. وقال سنعمل على أن تستطيع المريضة الجلوس على كرسى خلال شهرين ليس أكثر.

ولفت الشحات إلى أن وفداً دبلوماسياً مصرياً زار إيمان وأنهم قد لاحظوا أن حالتها النفسية تحسنت كثيراً.