بالفيديو ..جريمة قتل غامضة لطفلة في "صبايا الخير"

عرضت الإعلامية ريهام سعيد في حلقة مساء الاثنين، من برنامج “صبايا الخير”، تقريرًا عن مصرع طفلة عُثر عليها مخنوقة في منزلها منذ عام ولم يتم حل القضية للآن.

قالت والدة الطفلة، ذات السبعة أعوام ونصف إنها تركت ابنتها “ميرفت” مع شقيقتها التي تبلغ 15 عامًا، وذهبت للتسوق، إلا أن زوجة عمهم ندهت على البنت الكبرى، لمساعدتها في شراء بعض الكلف، فذهبت معها وتركت أختها في المنزل مع ابنة عمتها التي تبلغ عامين ونصف، ولم تغيب عنها أكثر من ساعة إلا ربع، وعندما وصلت وجدت شقيقتها مشنوقة، ومعلقة بـ”الإيشارب”، الخاص بها، وراء الباب، مشيرة لعدم معرفتها للآن لما حدث، ومن قتل ابنتها.

أضافت الأم، أن المنزل يقيم فيه أخوات زوجها وكان تفسير الحادثة أن ابنتها كانت تلعب كما كانت معتادة وقامت بلف الإيشارب حول رقبتها، وأخذت في التأرجح فالتف حول عنقها وماتت، إلا أن تقرير الطب الشرعي أشار إلى وجود تهتك جزئي بغشاء البكارة، وأن الطفلة ماتت مخنوقة باليد، وتم وضع الحجاب للإيحاء بأنها شنقت نفسها، لافتة إلى أن إحدى الجارات فسخت تعاقدها وتركت الشقة، دون إبداء أسباب لذلك، بعد الجريمة مباشرة، مشيرة إلى أنه كان لديها ولد يبلغ من العمر 13 عامًا، موضحة أنه عندما أبلغت بذلك مباحث فارسكور قالوا أنه لا يستطيع فعل ذلك لأنه صغير.

كما التقت “سعيد” بشقيقة الفتاة الكبرى والتي اكتشفت الجريمة، وأكدت أن باب الشقة عند عودتها كان مواربًا، ولم يكن مغلقًا، ولكنها أرجحت أن تكون ابنة عمتها الصغيرة هي من فتحته وخرجت، كما صعدت بمفردها، مؤكدة على عدم سرقة أي شيء من الشقة، فذهب أختها كان موجود ولم يؤخذ منه شيء.

يبث برنامج “صبايا الخير” أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على فضائية “النهار” وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.