لماذا لا يشاهد خالد النبوي أعماله الفنية؟

وليد أبو عميرة

 

قال الفنان خالد النبوي، إنه يحب مصر بشدة، ولن يتركها أبد ليعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، منوها بأنه إنسان “محلي جدا”، ويحب أن يعيش الأجواء المصرية.

أضاف “النبوي” خلال حواره مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامية سمر يسري مقدمة برنامج “أنا وأنا” الذي يبث على قناة “ON E”، أن مصر ليس بها مناخ سينمائي أو حتى مسرحي، وأن الفن في مصر أصبح قائم على الدراما التليفزيونية،، مشيرا إلى أن كثير من المسلسلات التي شارك فيها، كان يتمنى أن تصبح أفلاما سينمائيا وليست عملا تليفزيونيا.

تابع أنه لا يهمه أن يصبح نجما، لكن ما يهمه أن تصبح الشخصية التي يؤديها، هي النجم في أعين الجمهور، كما كشف عن أنه لا يشاهد أيا من أعماله الفنية، حتى أنه يقلب المحطة التي يشاهدها، عندما يرى أي عمل فني له، قائلاً “مش عايز ارجع للحظة في الماضي، ابقا نفسي اصلحها دلوقت.. لأن الموضع خلص..وكمان لأن عمري ما وصلت في أي فيلم لأني أعمل كل اللي حلمت بيه للدور ده”.

أوضح أنه يشارك في أي عمل فني يعجبه، ولا يهتم بأن يكون اسمه قبل أو بعد البطل أو البطلة التي تشاركه في أي عمل له، لافتًا إلى أنه كان يتمنى أن يصبح مسلسله القادم “واحة الغروب” فيلما، وليس عملا تليفزيونيا، كما ذكر أنه دائما يحلم أن يصل إلى مستوى معين بالشخصية التي يؤديها في أي عمل، لكنه دوما لا يصل لما كان يتمناه من تقديمه لأي شخصية.

https://www.youtube.com/watch?v=imfArzFF6Bk