عزة لبيب تنفي تدهور الحالة الصحية لـ ليلى طاهر

نفت الفنانة عزة لبيب، ما تم تداوله من شائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر.

قالت "لبيب" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى: "الفنانة ليلى طاهر كويسة جدا وبتنزل لو فيه حاجة خاصة بجمعيات خيرية أو أهلية وبتخرج مع صحابها وعايشة حياتها الاجتماعية كويس جدا".

تابعت: "بس الإشاعات اللي بتطلع كل شوية دي بتزعلها جدا"، مشيرة إلى أنها كانت قد خضعت لعملية جراحية منذ عامين ولكنها الآن بحالة جيدة وتعيش حياتها بشكل طبيعي.


كانت الفنانة ليلى طاهر، قد قالت إنها كانت تعطي وقتها للفن قبل اعتزالها التمثيل نهائيا دون أن تلتفت لأسرتها، ولكنها حاليا منشغلة مع عائلتها وسعيدة بالفترة التي تقضيها معهم.

أضافت "طاهر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في حلقة اليوم الاثنين من برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أنها اعتزلت الفن احتراما لتاريخها الفني وجمهورها، بعد مشاركتها في 3 أجزاء من مسلسل "الباب في الباب"، ومن ثم قررت الاعتزال، لندرة الأعمال الفنية واختلافها عن طبيعة الأعمال التي اعتادت تقديمها.

أشارت إلى أنها قررت ألا تقبل بعمل أقل مما قدمته سابقا احتراما لجمهورها، موضحة أنها استغرقت وقتا طويل في قرار اعتزالها التمثيل، كونها تحب عملها، مضيفة أن الفن ليس من أجل المال أو الشهرة، لكنها تشعر بالسعادة وهي تمثل، وتحاول نقلها للمشاهدين.

أوضحت: "لقيت من الأفضل إني أنهى مشواري بحاجات حلوة وجميلة وأنا راضية عنها والجمهور راضي عليها وأعلنت الإعتزال".

أكدت أن قرار اعتزالها لم يكن سئ بالنسبة لها بل كان قرارا صائبا، ولكن فكرة العودة للفن مرة أخرى أصبحت صعبة، موضحة: "أنا شايفة إنه قرار مش وحش ، لأن الفن اللي عملته مش هو الموجود حاليا، في نقلة متغيرة ومختلفة، لكن حلوة وربنا يوفق الجيل الجديد".