شاهد.. ليونيل ميسي يظهر في الإعلان الترويجي لـ "Bad Boys 4" مع ويل سميث

ظهر لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الإعلان الترويجي لفيلم Bad Boys 4، مع الفنانين الأمريكيين ويل سميث ومارتن لورانس.

جاء ظهور ميسي في الإعلان الذي شاركه الحساب الرسمي للفيلم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يتحدث اللغة الإنجليزية، ويحاول الانضمام إلى ويل ومارتن في الفيلم، إلا أنهما يرفضانه ويطلبان منه تجربة عنوان آخر، ويغلقان الباب في وجهه، وانتهى الإعلان دون الكشف عن حقيقة ظهوره في مشاهد أخرى أم سيقتصر ظهوره على هذا المشهد فقط.

نرشح لك: تفاصيل رفض دنيا سمير غانم المشاركة في إعلان بيبسي


تدور أحداث الجزء الرابع من سلسلة "Bad Boys" حول الضابط مايك لاوري، والضابط ماركوس برنيت اللذان يخوضان تجربة جديدة في محاولة القبض على إحدى العصابات الخطرة وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

وعرض الجزء الثالث من السلسلة عام 2020 بعنوان "Bad Boys for Life" وكان بمثابة عودة الثنائي بعد غياب سنوات من الجزء الثاني للسلسلة عام 2003، وحقق الجزء الثالث إيرادات عالمية بلغت 426 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 90 مليون.

يذكر أن ويل سميث يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها الجزء الثاني لفيلم "I am Legend"، وفيلم السيرة الذاتية "The Council" ويجسد خلاله شخصية المجرم وتاجر المخدرات الأمريكي نيكي بارنز.