طقوس عمرو دياب في الحلقة الأولى من "المفاجأة" - E3lam.Com

إعلام . أورج

على الرغم من إعلان الفنان عمرو دياب معارضته لإذاعة برنامج “المفاجأة أيام في حياة الهضبة” إلا أن قناة mbc مصر عرضت الحلقة الأولى من البرنامج مساء اليوم الذي يبدو أنه يضم الكثير من الأسرار والحكايات الشخصية عن عمرو دياب وصور وفيديوهات لم تعرض عنه من قبل غالبيتها تم تسجيله قبل أكثر من 15 عاماً.

وتضمنت الحلقة التي ظهر فيها الإعلامي ممدوح موسي جالسا في الاستوديو ظهور تدريبات عمرو دياب على رياضة الاسكواش مع لاعب مصر الأول في التسعينات أحمد براده الذي قال عمرو دياب أنه سبب حبه لهذه الرياضة التي أنقصت من وزنه 14 كجم بعدما زاد بالوزن نتيجة الاستمرار بالاستوديو لفترات طويلة.

وكشف دياب عن حبه لتناول الكشري والفول خلال تواجده بالاستوديو لتسجيل الأغاني، فيما كشف مقدم البرنامج عن عدم تناول دياب للحوم والفراخ وتناول الأكلات النباتية.

وتضمنت الحلقة عرض كواليس تسجيل أغنية “قصاد عيني” التي تم تسجيلها يوم12 أبريل والذي تصادف وقتها يوم الاحتفال بشم النسيم حيث ظهر أن التسجيل استمر حتى الساعات الأولى من الصباح، فيما عرض أيضا جزء من حفلة قدمها عمرو دياب بالبحر الميت في عمان بملابس كاجوال بنهاية التسعينات.

كما عرضت كواليس أغنية “خليك فاكرني” بالإضافة إلي حديث عمرو دياب عن دراسته في بورسعيد واضطراره للتهجير منها نتيجة الحرب وعودته إليها مجدداً بالإضافة إلي خدمته في الجيش.

إقرأ ايضا