كيف ساندت منى زكي مسرح مصر؟.. الميرغني يجيب

أشاد الفنان حمدي الميرغني نجم فرقة “مسرح مصر”، بما قدمته الفنانة منى زكي من تشجيع للفريق، مشيرًا إلى أنها كانت من أول الداعمين والمساندين لهم.

أضاف “الميرغني” خلال حواره ببرنامج “تلاتة في واحد” الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف عبر قناة “ON E”، أن “زكي” شاهدت أول عرض لهم أثناء تواجدها بالخارج، فاتصلت فورًا بالفنان أشرف عبد الباقي وأشادت بالفريق، وأكدت له أنها بمجرد وصولها لمصر ونزولها من الطائرة ستتوجه لهم.

تابع أنها بالفعل نفذّت ذلك، وتوجهت لهم على الفور، مضيفًا “كنا لسه في الأول ومفيش صفين تلاته من الجماهير قاعدة قدامنا لكنها جات”، مشيرًا إلى أنه بسبب ذلك ولعدة أسباب أخرى يحبها ويحترمها للغاية على المستوى الشخصي والفني.

على صعيد آخر، كشف “الميرغني” عن الحادثة التي تسببت في كسر “سنته”، التي استغلها كثيراً في أدوار الكوميديا التي يلعبها، لافتًا إلى أنها تكسرت أثناء ركوبه عجلة، قائلًا “أنا سواق عجل من وأنا صغير، فا كنت بعمل شقلباظ بالعجلة، وبلف رحت واقع بوقي دخل في الجادون، واتكسر نص سنتي”.

تابع أنه ذهب لأحد الأطباء ، فأخبره أنه سيخلع النص المتبقي بدون بنج، مضيفًا “وراح مكتفني فالحيط، وشد السنة بحاجة زي البنسة، وقعدت أصوّت لدرجة إن كل اللى فى العيادة مشيوا”.

في سياق مختلف، أوضح نجم مسرح مصر أنه كانت لديه مشاكل مع كرة القدم في صغره، وفي المرة الوحيدة التي لعب بها في الشارع ارتطمت الكرة برأسه فوقع في الأرض فاقدا للذاكرة، لكنها عادت له تدريجيا.