منتج "البارون" ينوي مقاضاة أحد أبطال المسلسل - E3lam.Com

أكد المنتج شفيع سامي صاحب شركة مترو بوليتان ارتس المنتجة لمسلسل منتج “البارون” عزمه مقاضاة الممثل حسن حرب، حيث قال: “لن أدفع مالا لممثل قرر أن يهاجر لاستراليا قبل استكمال دوره”.

وأكد المنتج شفيع سامي ردا على بيان حسن حرب الذي أعلن فيه تقدمه بشكوى لنقابة المهن التمثيلية متهما شركته بعدم دفع باقي مستحقاته: “لم يتم اخطارنا رسميا من النقابة بأية شكاوى مقدمة”.

وأضاف شفيع سامي في بيان: “حسن حرب أصر بصورة لافتة على الحصول على باقي مستحقاته، وحتى التي لم يحن بعد موعد دفعها مما دفعهم للبحث لنكتشف من خلال مصادر مقربة منه انه يستعد للهجرة النهائية لأستراليا يوم 20 من أبريل الجاري. ودون استكمال تصوير باقي دوره في المسلسل، وعندما واجهته بهذه المعلومات لم ينكرها، وبرر طلبه هذا برغبته في شراء تذاكر السفر”.

وأشار المنتج إلى أن ذلك الأمر الشركة لايقاف دفعة كان من المفترض ان يتسلمها يوم 18 من مارس الماضي لحين استكمال دوره الذي لم يصور منه سوى 50% حتى الآن، ودفعته المقبلة يوم 18 من شهر أبريل الجاري تعد الدفعة الاخيرة، أي انهم لم يوقفوا صرف سوى دفعة واحدة فقط وهو من حقهم لضمان استكمال عمله.

وكان حرب وطبقا لما يقوله شفيع سامي قد هدده بأنه سيتهمهم بعدم صرف مستحقاته في وسائل الاعلام والنقابة لو لم يصرفها له كما يريد، والشركة قررت اتخاذ الاجراءات القانونية ضد التشهير بها من قبله ورفع دعوى تعويض عليه اذا سافر ولم يستكمل تصوير باقي دوره.

مسلسل “البارون” بطولة عمرو عبد الجليل ونهال كمال ونهى عابدين وهبة عبد العزيز وكوكي ودنيا عبد العزيز ونرمين ماهر وملك قورة، ومدير تصوير تامر جوزيف وتأليف أحمد صبحي وإخراج إيهاب عمرو.