شاهد.. رسالة مذيعة "مسيحية" للرئيس السيسي

 

وجهت الإعلامية مريم أمين، مقدمة برنامج “اتفقنا” على إذاعة “نجوم إف إم”، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعدما طلب من وسائل الإعلام عدم نشر مشاهد القتل في الحادثين الإرهابيين بطنطا والإسكندرية، قائلة: “الوجع في كل البيوت”.

 

أوضحت “أمين”، خلال برنامجها المذاع على “نجوم إف إم”، أن الحادثتين الإرهابيتين تركا وجع في كل البيوت المصرية، مسلم ومسيحي، وحرصت على الكشف عن ديانتها قائلة: “أنا مسيحية وأنا المذيعة الوحيدة في مصر المسيحية، واتوجعت إمبارح أكثر من يوم الانفجار”.

أضافت “أمين”: أن شكرها للرئيس سببه تشكيل مجلس مكافحة الإرهاب، وعدم تكرار تلك المشاهد كثيرًا لأنها مشاهد مؤثرة، تؤذي مشاعر الآخرين.

فيما أشادت “أمين” بدور وزارة الداخلية في القبض على مرتكبي الحادثتين، إلا أنها استنكرت عرض بيئة الإرهابيين التي ترعروا فيها، مشيرة إلى أنها كمسيحية لا تريد مشاهدة ذلك، بل معرفة الضباط “الأكفاء”، الذين قبضوا عليهم.

 

انتقدت “أمين” بانفعال ما قام به الإعلامي عمرو أديب باحتضان شقيق الإرهابي مفجر الكنيسة المرقسية، قائلة: “أنا عايزة حد يحس بوجعنا”، مضيفة: “تخيلوا زوجة الشهيد الرائد عماد الركايبي عند مشاهدتها لذلك المشهد؟!”.

 

ألمحت المذيعة أنها تتحدث وجسدها يرتعش، من الموقف، مؤكدة أن تلك المرة الأولى التي تتعامل مع وظيفتها من خلال ديانتها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=xCex1Sa_5L0&feature=share