برومو

هذا ما قالته علا غانم عن محمد رمضان

وصفت الفنانة علا غانم، الفنان محمد رمضان بـ”النجم”، و”العبقري”، مؤكدة على أنه من أكثر الفنانين المؤهلين للعالمية، لافتة إلى أنه يعمل على تطوير نفسه بجد واجتهاد.

أضافت “غانم”، خلال استضافتها مع الدكتورة ياسمين سعيد، في حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “الجمعة في مصر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أن “رمضان” صنع حالة فنية جديدة، وأعطى مفهوم مختلف عن النجم السينمائي.

كشفت الفنانة أنها كان من المفترض أن تأخذ دور وفاء عامر في مسلسل “ابن حلال”، مع محمد رمضان، مؤكدة على سعادتها وقتها بالوقوف أمامه، خاصة أن الدور عجبها بشدة، لكنها اختلفت مع المنتج، فلم تتعاقد معه.

في نفس السياق وصفت “غانم” الفنان محمد فؤاد بأنه من أجمل الأغاني التي تحب الاستماع لها، فهو صوت مقرب جداً منها، واصفة إياه بأنه “وش السعد عليها”.

كما أشادت بنيللي كريم، وأدوارها وأدائها الفني، لافتة لدخولهما في نفس التوقيت إلى عالم الفن، إلا أن الأخيرة استطاعت أن تحجز مساحة خاصة بها.

بينما أكدت “غانم” على أنها اعتذرت للفنانة يسرا على تصريحاتها التي فٌهمت خطأ مؤكدة أنها دائما ما تدلي بأقوال تتسبب لها في المشاكل، دون قصد منها، ولكنها سرعان ما تعتذر عنها، لتوضيحها.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock