إيهاب توفيق يطالب رئيس عربي باسترداد 4 مليون دينار - E3lam.Com

يحل الفنان إيهاب توفيق ضيفآ على برنامج “عائشة”، والذى يعرض على شاشة القناة “التاسعة التونسية”، مساء اليوم الجمعة، وتحدث إيهاب توفيق عن بداياته في مشواره الفني ، وخاصة مقابلته لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الذي اشاد بصوته وموهوبته وقال ” محمد عبدالوهاب ” هو من إختار لى الإسم الفنى ” إيهاب توفيق”.

أضاف أنه يمثل المدرسة الكلاسيكية في الغناء، وهذا الأمر سبب نجاحه مع الميكس الذي الذي قدمه مع حميد الشاعري، حيث كان مزيج بين الكلاسيكي والبوب، وقال “لو عاد بى الزمن للخلف سوف ارفض تصوير عدد كبير من الفيديو كليب الذي كنت اصورها فى بداياتي “، وأن أفضل كليبات لي فى مسيرتي الفنيه هى “سامحنى خلاص” و”أكتر من كده إيه”، لانها بها سيناريو وقصة درامية تم تجسيدها بطريقة الفيديو كليب.

كما تحدث ايهاب عن عدم خوضه تجربة التمثيل في السينما والدراما، قائلا “أخاف من الفشل خاصة عندما شاهدت بعض زملائى المطربين الذي خاضوا هذه التجربه ولم تحقق لهم نجاح”، وأشار انه لا يوجد لديه مانع من خوض التجربة ولكن مع وجود سيناريو مميز يضمن له تقديم عمل موثوق من نجاحه.

ونفى إيهاب ما يتردد عن وجود علاقة صداقة قوية تجمعه بالرئيس الأسبق مبارك، مؤكدا أنه لا يوجد أى صلة بينه وبين الرئيس الأسبق على الإطلاق، ويتعجب من مثل هذه الشائعات.

أما عن مشكلته الأخيرة في تونس، كشف إيهاب أنه شارك فى إقامة مشروع إستثمارى عقارى قبل الثورة هناك، ولكن حدث خلاف بينه وبين شريكة التونسى، وقام بتقديم شكوى ضدده في القضاء، وتم التحفظ علي أمواله من البنك المركزي التونسي، وتقدر بأربع ملايين دينار تونسى، ولم يصدر القضاء حتي الأن أى حكم، وناشد ايهاب في الحلقة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي و رئيس الوزراء، بالتدخل لحل مشكلته كما اكد انه لن يقوم مجددا بالدخول في أى مشاريع  إستثمارية مهما كان نوعها