رئيس cbc: الحلقة الأولى من عرض كبير كانت جريئة بزيادة أوى - E3lam.Com

ما إن توقف عرض برنامج “عرض كبير” الذى يقدمه أكرم الشرقاوى عن العرض فى الخميس الماضى دون أى توضيح من قناة “سى بى سى” حتى استنتج الجميع أن القناة توقفت عن عرضه بعدما تعرضت الحلقة الأولى لهجوم شديد لجرأة أكرم قبل أن تقرر القناة عودة البرنامج مساء أمس، عن ذلك أكد محمد هانى المشرف العام لقنوات سى بى سى أن القناة لا نية لديها لإيقاف البرنامج ولم يدر بفكرها هذا الأمر إطلاقاً، ثم استكمل بخصوص سبب توقف الحلقة الماضية بقوله “مجرد توقف حلقة الخميس الماضى كان راجعا لحالة الحداد التى تعيشها مصر، مما لا يسمح بعرضنا برنامجا كوميديا لا صلة له بالأحداث”، قبل أن يؤكد أنهم فى القناة جلسوا مع أكرم الشرقاوى وأبلغوه باعتراضهم على الجرأة التى ظهرت بالحلقة الأولى، مما يستلزم تخفيفها بشكل كبير لأن البرنامج – على حد قوله- تليفزيونى ويدخل كل بيت.

 
و بسؤالنا.. طالما البرنامج يدخل كل بيت لماذا سمحتم بأن تكون الحلقة الأولى جريئة بهذا الشكل؟ أجاب: كنا نعتقد أن التنويه الذى وضعناه قبل عرض الحلقة بأنها فوق سن 18 كاف، لكننا فوجئنا مثل الجمهور بأن الإيحاءات والألفاظ مبالغ فيها بشكل كبير، وبالتالى جلسنا مع أكرم.

 
و عن رد فعل الشرقاوى وتقبله بأن تكون حلقات البرنامج خالية من الإيحاءات الجنسية قال هانى: “أكرم يتقبل النقد بصدر رحب لأنه إعلامى ويعى أننا نعرض سلعة ينبغى أن تكون موافية لرغبات الجمهور، الذى اتفقنا معه كقناة فى أن الحلقة الأولى كانت جريئة بزيادة أوى”.بحسب ماذكر موقع عين

إقرأ ايضا

 على غير المعتاد.. كيف تصدت ليليان داوود لحملة الترحيل؟   

 الخليجي في “مصر قريبة”.. مصري خريج الأزهر   

 كيف تعامل الإعلام في واقعة مقتل محامي المطرية؟  

السيسي: نعم اعتذرت للشيخة موزة  

 هل منعت الرئاسة تسجيل حوار السيسي خوفًا من التسريبات؟   

   قناة التحرير تشتري “البيت بيتك”   

 10 صور من جنازة غسان مطر   

  سعد عن أزمة البوتاجاز: مستعد استخدم “باجور”   

 10 صور من عروض “Sound of music”  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا