رامي رضوان: عدد الإرهابيين من الصعيد "علامة استفهام" - E3lam.Com

وليد أبو عميرة
 
قال الإعلامي رامي رضوان، إن وزارة الداخلية أعلنت في بيان، أصدرته مساء أمس الأربعاء، أن هناك عدد من الإرهابيين، مطلوب القبض عليهم بسبب تورطهم في عدد من العمليات الإرهابية، مشيرا إلى أن “الداخلية” نشرت صورهم وبعض المعلومات عنهم، وخصصت مكافأة مالية قدرها مائة ألف جنيه، لمن يخبر عن أماكن وجود أيا منهم.
 
أوضح “رضوان” خلال حلقة صباح اليوم الخميس من برنامج “8 الصبح” الذي يبث على قناة “dmc”، أن الداخلية أعلنت عن اسماء 19 إرهابيا، منهم 15 شخصا من محافظة قنا ومعظمهم من مواليد ثمانينات القرن الماضي، منوها بأن ذلك الأمر يدعو للتساؤل، ويضع علامة استفهام كبيرة.
 
ذكر أن ذلك الأمر لابد أن يدفع الدولة للنظر للصعيد وأهمية تنميته وعمل مشاريع كثيرة فيه، بعد الإهمال الذي عانى منه لعشرات السنين، حيث إنه قد يكون هناك بؤو إرهابية تمركزت هناك، ونجحت في جلب بعض الشباب لها، وصنعت إرهابيين تستخدمهم في قتل الأبرياء.
 
جدير بالذكر أن وزارة الداخلية أعلنت أيضا في بيانها الذي أصدرته مساء أمس، عن اسم الانتحاري منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وهو الإرهابي محمود حسن مبارك من مواليد عام 1986 بمحافظة قنا، وكان يقيم بحي السلام بمنطقة فيصل بمحافظة السويس، وكان يعمل بإحدى شركات البترول هناك.