أسامة منير يهاجم رئيس الوزراء بسبب "تفجيرات الكنائس" - E3lam.Com

هاجم الإعلامي أسامة منير، رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بسبب تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية، التي وقعت صباح اليوم، الأحد.

قال “منير” خلال حواره ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” عبر قناة “cbc”، اليوم الأحد، أن ما صرّح به رئيس الوزراء صباح اليوم بأنه يتمنى أن تنتهي هذه الأحداث، هو تصريح خاطئ، قائلاً “ما ينفعش يا رئيس الوزرا تقول الكلام ده، الإرهاب محدش بيواجهه بالأمنيات، لازم تتاخد قرارات فعليه على أرض الواقع”.

في نفس السياق، تابع “منير” موضحًا أن المناهج التعليمية الموجودة حاليًا من أهم أسباب الإرهاب الذي نواجهه، مضيفًا “كام شهيد لازم هيموت لحد ما نصلح التعليم والمناهج، الرئيس اللي شغال وكل الوزارات في العسل، لازم نقضي على الفساد، البلد كلها فساد، القضاء مطحون في مواجهة الإرهاب، والضباط عددهم قليل والأمناء طايحين في البلد سايقينها”.

يُذكر أنه قد تعرضت كنيسة مارجرجس بأبي النجا، في شارع علي مبارك في طنطا بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأحد، لانفجار إرهابي، أوقع ما يزيد عن 75 مصابًا، و22 شهيدًا إلى الآن، وتلاه انفجار إرهابي آخر استهدف الكنيسة المرقسية في حي العطارين بالإسكندرية، وتسبب في وقوع 6 شهداء، و22 مصابًا إلى الآن، وهي الكنيسة التي يشارك فيها البابا تواضرس، بدء أسبوع الآلام، اليوم في “أحد السعف”.