الصغير: أريد ضرب محمد رمضان وتامر حسني لهذا السبب

شروق مجدي

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إن المرتبة الأولى في حياته هي العمل وإنه يسبق النوم والأصدقاء، مضيفًا أنه لو كان في حفل وقامت أي مشكلة فإنه من المستحيل أن يترك الحفل بل يحاول أن يحل المشكلة بأي طريقة.

أضاف خلال حلقة الجمعة من برنامج “ده كلام” الذي يعرض على قناة dmc، وتقدمه الإعلامية سالي شاهين، أنه يحترم الاعتذار ويقدمه في حال تأخره عن أي ميعاد مهم، مؤكدًا انه يحاول دائمًا أن يقول المبررات الحقيقية التي أدت إلى تأخره عن مواعيده.

أشار إلى أن حياته كلها عبارة عن أوقات عمل ولا يملك أي إجازات، فلا يجد أوقات فراغ وعندما يجد أوقات قليلة يأخذ فرقته بزوجاتهم وعائلاتهم ويذهبوا إلى الاسكندرية في منطقة خالد بن الوليد، فلا يحب أن يذهب إلى “مارينا” أو إلى تلك المناطق مطلقًا.

وفي سياق مختلف قال “الصغير” إنه لا يؤمن بوجود الصداقة، مؤكدًا أنه صديقته الوحيدة هي والدته، مضيفًا أنه لديه عدد كبير من الأصدقاء لكنه لا يحكي أي من أسراره لأحد سوى والدته، مشيرًا إلى أنه لا يحب أن يغير أي شيء في شخصيته.

أكد أنه يتمنى أن يصبح الرجل الأخضر حتى يقوم بضرب المطرب تامر حسني وخالد سليم ومحمد نور والفنان محمد رمضان، مبررًا رغبته في ضربهم بأنهم أقوياء لا يستطيع أحد مثله أن يقوم بضربه في الحالة العادية.