لماذا تطالبه زوجته وبناته بحلق ذقنه؟.. حازم إمام يجيب

علّق حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على هزيمة نادي الزمالك من فريق الشرقية، مؤكدًا أن هذه المباراة تحديدًا لم تكن تحتاج لمدرب “ولا لأي حاجة” على حد قوله، بل كان القرار في أيدي اللاعبين.

أضاف “إمام” خلال بث “لايف” مع الإعلامي هاني حتحوت عبر صفحة قناة “”Extra News على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن مباراة الزمالك الأخيرة كانت بحاجة لمجهود بسيط جدًا من اللاعبين لتحقيق الفوز، قائلاً “الماتش كان محتاج بس اللاعيبة تلعب باقل ممن 5,% من أدائهم عشان يفوزوا”.

تابع أنه من الواضح أن لاعبي الزمالك “مضغوطين”، لأن الأداء الجماعي بينهم ضعيف جدًا، مضيفًا “مكنش فيه ولا لاعب في حالته الطبيبعية، وبالتالي الشرقية اجتهدت عشان كده فازت”.

على صعيد آخر، قرأ هاني حتحوت تعليق أحد المستخدمين، والذي يؤكد أن “إمام” هو أكثر شخص خلوق في نادي الزمالك، ليرد “إمام” قائلاً “لا والله كل مكان فيه الحلو والوحش وفي ناس كتير أحسن مني”، فعلّق المذيع قائلاً “ده تواضع منك والله لكن انت فعلا خلوق جدًا”، فقاطعه لاعب الزمالك قائلاً “بس عشان أنا مربي دقني وما اتفهمش غلط”.

في نفس السياق، رد “حتحوت” معلّقا على الموقف “بس الدقن دي بتسمع أوي مع البنات”، فرد “إمام” قائلاً ” مراتي مبتحبش ده خالص، وعلى طول عايزاني احلق دقني هي وعيالي.. ممكن يكون ده السبب”.