لماذا لم يشتري نيمار ألعاب في طفولته؟

قال البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس، نجم نادي برشلونة الإسباني، إنه لا يعتقد أن الأموال الكثيرة تفسد الشباب ويعتمد هذا الأمر على النشأة والتربية، والدروس التي يتعلمها الإنسان في حياته.

أضاف نيمار، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “كل يوم جمعة”، المُذاع مساء اليوم الجمعة، على (ON E)، أن المال لا يمثل له كل شيء في الحياة ولكنه، فقره جعله يدرك الصعوبات التي تتعلق بنقص المال، كالطعام والرغبة في شراء لعبة ما، لا تستطيع شرائها، لافتًا لمروره بذلك الشعور في صغره.

ألمح نجم نادي برشلونة، إلى أنه من الممكن التمتع بالمال عند الحصول عليه، بطريقة تعتمد على نشأة الإنسان والقيم العائلية التي تربى عليها، والتي تساعده على المضي في الطريق الصحيح.

في سياق آخر، تحدث اللاعب عن الهزيمة التي تعرض لها منتخب البرازيل أمام نظيره الألماني بنتيجة 7/،1 معبرًا عن حزنه الشديد، لخروجه من تلك المباراة بسبب إصابته، خاصة أن مشاركته في كأس العالم، كانت رغبة ملحة عليه.

أضاف نيمار أن هزيمة البرازيل أمام ألمانيا لم يتوقعها أحد، مؤكدًا أنها لحظات مرت، وهناك لحظات أخرى يعيشها الآن، مضيفا أنه يجب علينا التعلم من الهزيمة والمضي قدما.

https://www.youtube.com/watch?v=Ocq4ECgPNGk