"الدسوقي رشدي" يكشف "المقاتل مصري" في "آخر النهار" - E3lam.Com

كشف الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، مُقدم برنامج “آخر النهار” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، تفاصيل سلسلة حلقات “المقاتل مصري” التي سوف تُبث عبر برنامجه الأسبوع الجاري، موضحًا أنه تم التصوير مع عدد من أبطال القوات المسلحة في عدة مناطق، بينهم “جبل الحلال”.

التقى “الدسوقي رشدي” مع أبطال وجنود القوات المسلحة المسئولين عن حصار ومداهمة جبل الحلال والقبض على الإرهابيين الموجودين بداخله، بالإضافة إلى إظهار حياة رجال قوات الصاعقة والمظلات، موضحًا أنه صور في مناطق جبلية أخرى، وداخل الأنفاق الموجودة في سيناء، ومنطقة أبو زنيمة وغيرها.

أوضح أن الهدف الرئيسي من تلك السلسلة، هو توضيح الحقيقة كاملة بالصوت والصورة للرأي العام وكل فرد يُشكك في بطولات وجهود القوات المسلحة، بالإضافة إلى أن مصر على مدار تاريخها العسكري والاقتصادي، كان العامل الأقوى والأكثر حسمًا في معاركها هو الفرد المقاتل.

تابع “الدسوقي رشدي” أن “المقاتل مصري” تكشف خطة إعداد الفرد المقاتل بدنيًا، وطبيعة التدريبات التي يقوم بها وروحه المعنوية المرتفعة، مؤكدًا أن الجمهور سوف يشاهد جوانب مختلفة في حياة أبطال القوات المسلحة، بشكل مميز ولم تعرض على الشاشة من قبل، مُشيرًا إلى أن السلسلة ستعرض على مدار حلقات من برنامج “آخر النهار” بداية من الأسبوع الجاري، لكن لم يتم تحديد اليوم بعد.

يذكر أن برنامج “آخر النهار” يُعرض عبر فضائية “النهار”، يوميًا فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويشارك فى تقديمه كل من الإعلامى خيري رمضان، والكاتب الصحفي خالد صلاح، ومحمد الدسوقي رشدي وجابر القرموطي.