مروان محسن: أول مشروع "خطوبة" فشل

قال مروان محسن لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، إنه لا يفكر فى الارتباط بالوقت الحالى، وأنه فى الماضى كان لديه مشروع “خطوبة” وفشل.

وأضاف فى حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج “رأى عام” المذاع على شاشة “ten” أنه حاليا مركز فى عمله، ولفت إلى أن المدير الفنى للفراعنة هيكتور كوبر، وجميع لاعبى المنتخب لم ينصتوا للانتقادات التى تعرضوا لها قبل خوض مباريات المنتخب فى الجابون.

وأضاف “محسن” أن “كوبر”، كان يسخر من المحللين الذين ليس لديهم فكرة عن كرة القدم بسبب الخطة الدفاعية التى كان يلعب بها، لافتا إلى أن ملاعب الجابون لا تليق بمنتخب مصر أو بطولة الأمم الأفريقية.

وسخر “سعد سمير” لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، من اللاعب مروان محسن من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، قائلا: “مروان صوته حلو ولازم تسمع منه أغنية على الهواء”، لافتا إلى أن مروان محسن فرق مع المنتخب خلال بطولة أفريقيا والتى أقيمت مؤخرا فى الجابون.

وكشف مروان محسن، أن فترة علاجه قد تأخذ من 6 إلى 9 أشهر ولكنه لم يستعجل عودته للملاعب حتى يتأهل جيدا للمشاركة مع فريقه الأحمر.

وصرح اللاعب إنه سيعود إلى ميونيخ بـ ألمانيا في شهر إبريل المقبل لاستكمال خطوات العلاج المتعلقة بإصابته.

يذكر أن مروان قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة المغرب بدور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية.