رامي رضوان عن حرامي الشوكولاتة: "بلاش مصمصة شفايف" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

استنكر الإعلامي رامي رضوان، ردود فعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقهم على واقعة “حرامي الشوكولاتة”، مُتعجبًا عن وجود تباين في وجهات النظر بشأن تلك الواقعة.

قال “رضوان” خلال برنامجه “8 الصبح” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم الأحد، إن “مصمصة الشفايف” و”الصعبانيات” تُسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم للتعليق على واقعة “حرامي الشوكولاتة”، مضيفًا أن ذلك يُعد سرقة ولا يمكن أن تختلف وجهات النظر المُتعلقة بذلك الشأن، قائلًا: “سرق طيارة أو صاروخ اسمها سرقة ويتحاسب عليها”.

أوضح أنه لا توجد مبررات على الإطلاق لعدم محاسبة المتهم على الجرائم التي ارتكبها، رغم تفهمه لمشاعر الأبوة وتوفير الحلويات لأبنائه، مضيفًا أنه في حال عدم استطاعة الأب العمل، وتوفير أموال وقضاء حاجات أسرته، عليه أن يلجأ إلى أسوأ المُقترحات وطلب المُساعدة من المواطنين، وينضم إلى قائمة المتسولين.

أكد “رضوان” أنه من الضروري مُحاسبة ذلك الشخص، بسبب سرقة الشوكولاتة من سوبر ماركت شهير في الجيزة، موضحًا أن المُدافعين عنه، كأنهم يرغبون في حث المُجتمع على السرقة، واصفًا ذلك بـ”غير المُبرر”.

تابع أنه في حال طلب المساعدة من أصحاب السوبر ماركت، بإعطائه شوكولاته لابنه، دون دفع مقابل مادي، سوف يحصل عليها، حيث يوجد أشخاص ذات قلوب رحيمة، وتحرص على مساعدة الناس، مضيفًا بقوله: “الصح صح والغلط غلط”، ومن الواجب مُحاسبته وفقًا للقانون.