أهم العناصر التي ترجح كفة الأهلي أمام بيدفيست

شروق مجدي

قال محمد الشرقاوي، رئيس القسم الرياضي بجريدة المصري اليوم، إن المباراة الأهلي التي ستقام اليوم السبت، أمام بيدفيست الجنوب إفريقي في بطولة دوي أبطال إفريقيا ستكون بجماهير، وأن حضور الجماهير هو بسبب قرار الاتحاد الإفريقي، وليس برغبة من الأمن المصري، مؤكدًا أن وجود 5 آلاف من الجماهير سيكون كافيًا، بسبب حماسة جماهير النادي الأهلي المعروفة.

أضاف خلال مقابلة في حلقة السبت لبرنامج “صباحك مصري” الذي يعرض على MBC مصر، ويقدمه الإعلامي هشام عاصي، أن المباراة ليست سهلة إطلاقًا، وأن الفريق المنافس فريق قوي، ولا يجب أن نعتقد أن مباريات دور ال32 سهلة، متمنيًا أن يتحسن أداء بعض اللاعبين الذين قل أدائهم في مباريات الدوري المصري.

نرشح لك.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست ويتس

أشار إلى أن أزمة اللاعب علي معلول، لاعب النادي الأهلي، هي رغبته الدائمة في الاحتراف، مما يؤدي إلى عدم تركيزه دائمًا في كل المباريات، مشيرًا إلى أنه يظن أنه سيشارك في المباراة اليوم.

أكد “الشرقاوي” أن كوليبالي يعتبر من أفضل اللاعبين الآن ومع بعض التمارين والتدريبات سيكون من أفضل الأوراق الرابحة للنادي الأهلي، لافتًا إلى أن وجود الجماهير سيمثل عامل إيجابي للاعبين، مضيفًا أن فوز الأهلي بهدف واحد يعتبر غير مرضٍ لجماهير النادي، بل يجب الفوز بأكثر من هدف حتى يطمئن قلب الجماهير في مباراة العودة.