دينا سالم و"مال وأعمال" الأفضل في استطلاع "سمارت فيجن" - E3lam.Com

حصدت الإعلامية دينا سالم مقدمة برنامج “مال وأعمال” عبر قناة “Extra News”، المركز الأول كأفضل إعلامية اقتصادية، في استطلاع شركة “سمارت فيجن” للتدريب وتنمية المهارات في السوق المصري والعربي.

بينما جاءت في المركز الثاني الإعلامية ميساء القلا بقناة “CNBC” العربية، تليها الإعلامية لبني البوظة بقناة “سكاي نيوز”، ثم الإعلامية نادين هاني بقناة “العربية”، بينما حصدت الإعلامية زينة صوفان بقناة “دبي” المركز الخامس.

كما حصل برنامج “مال وأعمال” عبر قناة “Extra News”، على المركز الأول كأفضل برنامج تليفزيوني في سوق المال والاقتصاد، تلاه _حسب الترتيب_ برامج : “كلام أسواق”، “مؤشر النيل”، “عين على مصر”، “أسواق وأعمال”.

برنامج “مال وأعمال” يهتم بأخبار وقضايا الاقتصاد، ويضم فقرات خاصة للبورصة والبنوك والسياحة والعقارات وغيرها من القطاعات الاقتصادية، ويعرض عبر قناة “Extra News” في تمام الساعة السابعة مساءً، من السبت إلى الأربعاء.

يُذكر أن “سمارت فيجن” هي شركة مساهمة مصرية، تعمل في مجال التدريب وتنمية المهارات في السوق المصري والعربي، كما أنها من الشركات الرائدة في مجال التدريب في الشرق الأوسط، والمصنفة في المراكز الثلاثة الأولي في مجال التدريب في الوطن العربي في القطاع المالي وأسواق المال.