رئيس الزمالك : من حق الأهلي إعادة مباراة السوبر

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك استعداده القبول بإعادة مباراة كأس السوبر المحلي أمام غريمه التقليدي الأهلي، والتي كانت قد انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، وأعترافه بأحقية احتساب ركلة جزاء للأحمر خلال المباراة.

كما رد رئيس الزمالك على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بأحقية القلعة الحمراء بالحصول على ركلة جزاء في هذه المباراة، قائلا “احنا موافقين حدد المكان والزمان وموافق علي إعادة المواجهة في اي مكان الإمارات السعودية البحرين وهرجع كأس السوبر انا اصلا لسة مخدتش المكافأة بتاعة الفوز بالبطولة”.

وقرر رئيس الزمالك إقامة مؤتمر الصحفي اليوم، قبل انعقاد الجمعية العمومية الطارئة غدا الجمعة، من أجل استطلاع رأيها في انسحاب فريق الكرة، وعدم استكمال دوري الموسم الحالي، بعد أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، متوعدا كل من يلوح بتطبيق العقوبات في حق النادي إن نفذ تهديداته وانسحب فريق الكرة، وذلك وفقا لموقع “الوطن” الرياضي.

واعتذر الحكم الدولي جهاد جريشة عن خطأه في المباراة، مشددا أنه لم يرَ يد أحمد سامي وهي تلعب الكرة، وتعذرت الرؤية لديه في تلك اللحظة، وطالب بحمايته من حملة الانتقادات التي يتعرض لها.