علاقة "الأسطورة" بتأجيل مسلسل تامر حسني وياسمين عبد العزيز - E3lam.Com

إيمان عزت

كشف المخرج محمد سامي، عن أسباب اعتذاره عن تصوير مسلسل “على رأي المثل”، الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وتامر حسني.

قال سامي، لكاميرا برنامج “8 الصبح”، المذاع على قناة “dmc”، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، بمشاركة آية جمال الدين، خلال حلقة اليوم الخميس،”مينفعش أعملهم مسلسل بعد نجاحي في الأسطورة، ويكون أقل نجاحاً منه، أو أقل نجاحاً من أعمالي السابقة”.

تابع:” مينفعش أن نجمين كبار زي دول، الناس معتقدة أنهم هيعملوا مع بعض حاجة كبيرة أوي، ويفاجئوا أنها حاجة أقل من توقعاتهم”، وأضاف:” لذلك أنا لما ملقتش الوقت كافي ولا الورق  أو الموضوع اللي إحنا المفروض نعمله، فاعتذرت للمنتج تامر مرسي”.

أكد سامي خلال حديثه، على احترامه الكبير لياسمين عبد العزيز وتامر حسني، حيث قال:”ياسمين نجمة كبيرة جداً، وأتمنى لها كل التوفيق وهي ست محترمة جداً، وتامر كذلك راجل محترم وصاحبي وشاطر ونجم كبير في الوطن العربي”.

أعلن سامي،أيضاً، عن أعماله الذي يقوم بتحضيرها خلال هذه الفترة، حيث أنه سيشارك في عيد الفطر بفيلم “جواب إعتقال” للفنان محمد رمضان، وفيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسني، والفلمين من تأليفه وإخراجه، أما في عيد الأضحى سيشارك بفيلم “ثانية واحدة” بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر.

وكان تامر حسني قد أعلن تأجيل المسلسل، الي العام المقبل، عبر حسابه الشخصي علي “فيس بوك”، دون الكشف عن الأسباب الرئيسية لتأجيله، مكتفيًا بتوضيح بعض الأمور التي كانت سببًا في التأجيل ومنها أن “المسلسل يحتاج وقت كبير جدًا لتحضيره، وأيضًا كبر حجم المسلسل وتفاصيله”.