أين يقضي طارق عامر وداليا خورشيد شهر العسل؟ - E3lam.Com

قالت مصادر إن طارق عامر، محافظ البنك المركزي، وصل بصحبة زوجته داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، إلى مدينة فرانكفورت الألمانية يوم الإثنين الماضي، ومنها إلى العاصمة برلين، بعد إعلان خبر زواجه رسميا من داليا خورشيد، وذلك بحسب اليوم السابع.

وأوضحت المصادر أن عامر قد يزور عددا من المدن الأوروبية خلال الأيام المقبلة، وكان “اليوم السابع” قد انفرد بخبر زواج طارق عامر محافظ البنك المركزي، ونشر صورا حصرية لعقد القران.

كان إعلام دوت أورج قد علم أن محافظ البنك المركزي طارق عامر، عقد قرانه على داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة، يوم الخميس الماضي، وذلك في فيلا الوزيرة في القطامية هايتس.

كما علمنا من مصادر مقربة من الوزيرة السابقة داليا خورشيد، أنها هي التي طلبت إعفاءها من منصبها في التعديل الوزاري الأخير، وذلك حتى تُكمل زواجها دون حرج مع محافظ البنك المركزي طارق عامر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعت طارق عامر محافظ البنك المركزي، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة، في أثناء عقد قرانهما.

ويظهر في الصورة التي تداولها أصدقاء طارق عامر وداليا خورشيد على جروبات تطبيق “واتساب”، محافظ البنك المركزي ويده في يد مأذون، في وجود داليا خورشيد وأسرتها.