إعلان في صحيفة "التايمز" يهدد عرش بريطانيا - E3lam.Com


فاجئ رجل أمريكى البريطانيين، بادعائه إنه الملك الشرعى للملكة المتحدة، وإنه ينوى الإستيلاء على الحكم بدلا من الملكة الحالية إليزابيث الثانية، من خلال إعلان فى صحيفة التايمز البريطانية.
 
وبحسب الإعلان، المنشور فى الصفحة 53 بصحيفة التايمز، أمس الأربعاء، يزعم آلان إيفانز، من كولورادو فى الولايات المتحدة، إنه أحد أحفاد الخط الأول للملكية، والذى يعود للقرن الثالث فى بريطانيا العظمى والموثق فى الكلية الملكية العسكرية.

وبعد قائمة طويلة من نسب العائلة المالكة، يشير الإعلان إلى إخطار قانونى بأنه خلال 30 يومًا سوف يعلن “إيفانز” أحقيته التاريخية فى الملكية، ومواصلة السعى نحو استعادة العرش، وسيادته على التاج الملكى لبريطانيا العظمى فى وستمنستر.

ووصفت مجلة فورين بوليسى إعلان “إيفانز”، ساخرة، بأنه طريقة مهذبة فى إبلاغ البريطانيين بأنه ملكهم، وترك أمامهم 30 يومًا للإعتراف بذلك، وهو أمر مهذب لا يقوم به الكثير من أصحاب الأراضى، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه وعد بعدم استعادة العرش حتى وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
 
وكتب إيفانز فى إعلانه: “إنطلاقا من شعور التقدير وأعمق الاحترام للملكة، لن يطيح بها فى حياتها تقديرا للخدمة الكبيرة والتضحية التى قدمتها وزوجها صاحب السمو الملكى الأمير فيليب، لهذه الأمة العظيمة”.
 

ولفتت المجلة الأمريكية، إلى أن صاحب الإعلان ربما يكون هو نفسه آلان ايفانز، الذى ادعى عام 2012 إنه الوريث الشرعى لنحو 400 فدانًا من الأراضى فى مقاطعة Twiggs بجورجيا، ذلك وفقا لمحطة 13WMAZ التلفزيون المحلية، حيث زعم وقتها إنه لسوء الحظ تم تدمير كل ما قدمه من أدلة على ملكيتة للأراضى عام 1901.