لص "أحذية" في مسجد افتتحه وزير الأوقاف - E3lam.Com

تعرض عدد من الإعلاميين والنواب وشخصيات قيادية وتنفيذية بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، لواقعة طريفة في أثناء حضورهم افتتاح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، للمسجد الكبير بقرية سلمنت ببلبيس.

فبعد انتهاء الجميع من صلاة الجمعة وفي أثناء استعدادهم لمغادرة المسجد، فوجئ عدد كبير من الإعلاميين بينهم مُقدم بإذاعة القرآن الكريم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية منهم النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، باختفاء أحذيتهم الشخصية، بحسب ما ذكره موقع “مصراوي”.

وافتتح الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، المسجد الكبير بقرية سلمنت التابعة لمركز بلبيس، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، والدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من القيادات التنفيذية والشرطية، ونواب الدائرة.

المفارقة أن الخطبة التي ألقاها وزير الأوقاف بالمسجد كانت بعنوان “الخوف من الله”، حيث قال إن مصر وأهلها وجندها وأبناءها في رباط إلى يوم القيامة لأن مصر هي بلد الأمن والأمان ويحفظها الله إلى أن تقوم الساعة، حيث قال رب العزة “ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين”.

وأشار إلى أن الإنسان الذي يخاف من ربه ويراقبه في السر والعلن لا يكون كذابًا أو غشاشًا أو محتكرًا أو مخادعًا، مطالبًا جموع الشباب والمصلين بالالتزام بتعاليم الله وسنة نبيه، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من الفتن.