خبر

شهيرة: مُبارك زعّق لي لهذا السبب

أحمد حسين صوان

أعربت الفنانة المُعتزلة شهيرة، عن حبها للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لكنها ليست تشتاق إلى فترة رئاسته للبلاد، مشيرة إلى دوره الإنساني الذي ظهر فيه إبان إصابة زوجها الفنان محمود ياسين في القلب.

أوضحت “شهيرة” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أن “مُبارك” تواصل معها عن طريق الهاتف، بعد مرور ثلاثة أيام من قضاء “ياسين” في المُستشفى، مؤكدة أنه تعامل معها بعنف شديد، بسبب عدم معرفته بالإصابة في وقتها، حيث قال لها: “إزاي بقاله 3 أيام تعبان ومش عارف؟”.

تابعت أن “مبارك” يرى محمود ياسين، رمزًا من رموز مصر، لذلك أصدر قرارًا على الفور، بسفره إلى الخارج للعلاج، ووجه الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق بزيارة “ياسين” من حينٍ لآخر، موضحة أن الأطباء الأجانب كانوا حريصين على الاهتمام البالغ بحالة زوجها، حيث يُعد حالة خاصة لدى رئيس الدولة المصرية وقتها.

أكدت “شهيرة” أنها لم تزور “مبارك” في المستشفى على الإطلاق، منعًا للتأثر بالحالة التي وصل لها، موضحة أنها سألت عليها ذات مرة، إبان تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا.

في سياق متصل، ناشدت الدكتور محمد البرادعي بعدم إبداء آرائه وقرارته التي يعلنها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موضحة أنه غادر مصر في أصعب الفترات التي شهدتها، قائلة: “سيبت بلدك في وقت مينفعش تمشي فيه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock