الملكة رانيا ضيفة شرف "قمة الإعلام العربي" بالقاهرة - E3lam.Com

تستضيف القاهرة خلال شهر أغسطس المقبل النسخة الأولى من “قمة الإعلام العربي” والذى يعقده المنتدى العربي للإعلام والاستثمار، وتنظمه شركة ON Air Studios خلال الفترة من 12 إلى 13 أغسطس من العام الحالي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وستكون ضيفة شرف القمة الملكة رانيا العبدالله حرم الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، كما تحظى القمة بمشاركة كبار الإعلاميين من 20 دولة عربية منها مصر -الدولة المنظمة- وتونس، المغرب، الجزائر، الإمارات، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، الكويت، السعودية، موريتانيا، السودان، العراق، ليبيا، لبنان، سوريا، اليمن، فلسطين، جزر القمر.

وصرح المهندس خالد فوزي عيسى الأمين العام للقمة بأن القمة تأتي بمشاركة حكومية واسعة من جانب الحكومة المصرية، وجامعة الدول العربية، واتحاد الصحافة الخليجية وبعض وزراء الإعلام العرب، وسفراء الدولة العربية والأجنبية، بالإضافة لبعض من رؤساء الجامعات العربية.

وأضاف فوزي: “تأتي أهمية القمة من أنها تهدف إلى تعزز التكامل العربي في مجال الإعلام عن طريق توحيد الهدف والمصالح المشتركة، كما سنُطلع روادها على كل ما هو جديد في الإعلام على مستوى العالم”.