تفاصيل جديدة في أزمة دويدار

أحمد إمام

صرح فرج عامر رئيس نادي سموحة أن انتقال أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، لنادي سموحة هو انتقال نهائي لمدة 6 شهور وليس إعارة كما يتردد.

أضاف عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور في برنامج “الكورة في ملعبك” والذي يذاع عبر أثير “شعبي إف إم” عصر اليوم الثلاثاء، أن ما وصله من معلومات أن دويدار قد وقع لنادي كاظمة الكويتي، وحصل على 25 ألف دولار كمقدم للتعاقد، لافتا إلى إنه إذا لم ينتقل دويدار لنادي كاظمه الكويتي في نهاية الموسم الحالي، سيكون عليه سداد ضعف مبلغ مقدم التعاقد وهو 50 ألف دولار للنادي الكويتي، مشيرا إلى أن إذا كان هناك اتفاق مبدئي بين دويدار والنادي الأهلي لكي ينضم اللاعب للفريق الأحمر، سيكون على أحدهما سداد هذا المبلغ لنادي كاظمة الكويتي أولا لكي تتم الصفقة.

كما أكد أن أحمد دويدار لاعب جيد ويمتلك قدرات دفاعية كبيرة، وسيضيف الكثير لأي فريق سينضم له، متمنيا أن يستمر اللاعب مع فريق سموحة، لافتا إلى أن اللاعب سيشارك اليوم لأول مع سموحة بشكل أساسي أمام فريق الشرقية في الدوري العام المصري.

يذكر أنه تردد خلال الساعات الماضية الكثير من الأقاويل حول انتقال أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق والمنتقل حديثا لنادي سموحة إلى النادي الأهلي.