أهم موضوعات الموسم الثاني من "الصدمة" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أكد الفنان والإعلامي كريم كوجاك الانتهاء من تصوير الموسم الثاني لبرنامج “الصدمة” منذ ثلاثة أيام تقريبًا، ومن المُقرر عرضه على قناة “Mbc مصر” في شهر رمضان المُقبل.

قال “كوجاك” في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأحد، إن التصوير تم في شوارع متعددة في مناطق وسط البلد، ومدينة نصر، والمهندسين، والدقي، وداخل الكافيهات والمطاعم والسوبر ماركت المختلفة، وذلك بجانب التصوير في عدد من الدول العربية أيضًا.

أوضح أن القيم التي يبرزها الموسم الثاني لـ”الصدمة”، تتعلق بالبُعد الأخلاقي والإنساني والتوعوي، وضرورة الاحترام والرحمة، مُتمنيًا النجاح للبرنامج فور عرضه، في شهر رمضان المُقبل، وأن يكون له دورًا في تغيير حياة الناس إلى الأفضل.

نفى “كوجاك” ما تردد من أنباء، عن فبركة تلك النوعية من البرامج، موضحًا أن الجمهور لديه القدرة على التمييز إذا كان “الصدمة” مُفبرك من عدمه، مضيفًا أنه في حال توفير مساحة للتمثيل، لم يتأثر معه الجمهور ويتعاطف مع المشاهد المُختلفة التي عُرضت في الموسم الأول.

تابع أنه لا يهتم بحصول “الصدمة” على المركز الأول بين البرامج الكوميدية من عدمه، حيث يُعد الأهم هو محاولة إحداث تغيير في حياة الناس إلى الأفضل، واتباع القيم الأخلاقية والإنسانية.

يذكر أن برنامج الصدمة يندرج تحت نوعية برامج المقالب، وعُرض الموسم الأول منه في شهر رمضان الماضي، من خمسة دول عربية وهم مصر، والسعودية، والإمارات، وليبيا والعراق، حيث حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، لمَ يتناوله من قيم إخلاقية وإنسانية.