بالصور.. سعودية تطلق أول معرض متنقل لـ"العبايات" - E3lam.Com

أطلقت المصممة السعودية منار الراوي، فكرة مبتكرة لأول مرة يتم تنفيذها في الخليج العربي، وهي معرض متنقل لـ”العبايات”، حيث أشارت الراوي إلى أن الهدف من هذا المشروع هو حل أهم عائقين يواجهان النساء، ألا وهما صعوبة المواصلات وضيق الوقت.

أضافت “الراوي” لـ”عكاظ”، أنه بسبب ذلك خطرت لها فكرة المعرض المتنقل الذي يوفر على العميلة الوقت والجهد، وهي بذلك تقدم أول معرض متنقل يحقق فكرة التسوق الحقيقي للعميلة من منزلها.

اختارت المصممة السعودية شعار “عبايتك عند بابك” للتعبير باختصار عن الخدمة المقدمة، وقالت إن الفكرة جاءت متماشية مع حاجات وطبيعة المجتمع السعودي والخليجي بشكل عام، فهي تلبي الخصوصية الكاملة في التسوق وتعطي قيمة جديدة ومفهوما جديدا للرفاهية التي تبحث عنها المرأة الخليجية عامة والسعودية خصوصا.

وعلقت مصممة العربة المتنقلة “للعبايات” جواهر معراوي بالقول «فكرة مبتكرة وجديدة، والعربة التي تضم القطع المعروضة مبنية على تصميم معقد، نظراً لاستخدام مواد جديدة غير التي يتم استخدامها عادة في تصاميم المنازل والمحلات التجارية، وقد استغرق تنفيذها شهرين بدءاً من الدراسة والتحضير للفكرة التي كانت ذات طابع كلاسيكي».

وأضافت هذه العربة تعتبر الأولى من نوعها في المملكة، ويتم عرض ٨٠ إلى ١٠٠ “عباية” فيها، إضافة إلى مساحة خاصة بالقياس، وقد حرص فريقنا المكون من ثمانية أشخاص ما بين مهندسين ومصممين وفنيين على تصميم معرض متنقل يخدم العميلات بكل أريحية.