سبب غياب شيكابالا عن مباراة السوبر

أحمد إمام

كشف الكابتن محمد حلمي المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، سبب استبعاد شيكابالا من قائمة الفريق التي تستعد للقاء السوبر بين الأهلي والزمالك والذي سيقام بالإمارات يوم الجمعة القادمة. هو غياب اللاعب عن تدريبات الفريق لفترة كبيرة.

قال “حلمي” خلال لقاءه مع الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي في برنامج “القاهرة أبو ظبي” والذي يذاع عبر فضائية “on sport”، مساء الثلاثاء، أنه منذ لقاء القطبين الأخير في الدوري، والذي انتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين للاشيء، أصيب شيكابالا بنزلة برد وغاب على أثرها لأكثر من أسبوع، ثم بعدها دخل الفريق في معسكر، في الوقت الذي تعرض فيه شيكابالا لمشكلة أخري.

أضاف أن شيكابالا أخذ حقنه وسببت له “خراجًا”، وغاب وقتها أيضا لمدة إسبوع، مشيرًا إلى أن فترة غياب اللاعب وصلت إلى أربعة أسابيع، ولذلك فضّل الجهاز الفني استبعاده لعدم جاهزيته للقاء فنيا وبدنيا، نظرا لفترة غيابه الطويلة، لافتا إلى أن شيكابالا لاعب كبير ومهم للفريق ومن الأفضل أن يتواجد وهو جاهز بشكل كامل.

وفي سياق متصل، أكد على أن ستانلي لاعب الزمالك جاهز لخوض مباراة الأهلي، موضحا أنه تعرض لاحتكاك بسيط خلال التدريب، ولكنه الآن تعافى بشكل كامل، كما أشار إلى أن حسام باولو لاعب الزمالك الجديد، لاعب جيد وهداف، مطالبا جمهور الزمالك بعدم التسرع في الحكم على اللاعب، موضحًا أنه يحتاج لبعض الوقت للتكيف والانسجام مع الفريق.