السيسي لـ"لاعبي المنتخب" : أنا متألم عشانكم - E3lam.Com

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعثة المنتخب الوطنى، فى مطار القاهرة الدولي، بعد عودتهم من الجابون، حيث صافح بعثة المنتخب فى صالة الاستقبال، تقديرًا للجهد الذى بذله لاعبو المنتخب على مدار البطولة الإفريقية.

وقال السيسي للاعبين، “بالنسبالي كتر خيركم، وأنا متألم علشان أنتم متألمين، أنتم بذلتم جهد كبير أوي، أنا أشكركم على ما قدمتوه لجموع الشعب المصري”.

كانت قد أعلنت سلطات مطار القاهرة، صباح اليوم الاثنين، حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لاستقبال بعثة المنتخب المصرى القادمة من الجابون، بعد وصولها المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية فى أول مشاركة منذ 7 أعوام.

وتم تجهيز الصالة الموسمية لاستقبال طائرتى مصر للطيران القادمتين من الجابون وعليهما حوالى 364 مشجعا، حرصوا على التوجه إلى الجابون ومؤازرة المنتخب القومى فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه بخالص التهنئة للاعبي المنتخب الوطني المصري، وجهازه الفني على أدائهم البطولي على مدار مباريات كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين والذين تميزوا خلالها بالكفاح والإصرار والتمسك بروح النصر وقدموا أفضل نموذج للالتزام والتفاني في العمل.

وأكد الرئيس السيسي على ثقته في أنه مهما كانت النتائج فإن شباب مصر سيبذلون أقصى ما في وسعهم لرفع اسم بلدنا الغالى عاليا.