لميس الحديدي تقفز فرحا بعد هدف النني - E3lam.Com

علقت الإعلامية لميس الحديدي على الهدف الذي أحرزه اللاعب محمد النني في شباك الفريق الكاميروني خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب الصداقة في الجابون، في نهائي كأس أمم إفريقيا قائلة :”أدي النني أهو ارحموا النني بقي”.

أحضرت “الحديدي” العلم المصري في حلقة مساء اليوم الأحد من برنامجها”هنا العاصمة”، الذي يبث على قناة”cbc”، وقفزت من الفرحة ممسكة بالعلم في فرحة شديدة وهي مرتدية اللون الأحمر تشجيعاً للمنتخب المصري في مباراته مع الفريق الكاميروني في نهائي بطولة افريقيا.

وخلال اتصال هاتفي لاحدى المتصلات لنفس البرنامج، التي قالت “عايزة ازغرط لمصر يامدام لميس”، وردت عليها “الحديدي”:”زغرطي ياحبيبتي”.

الحديدي التي ارتدت ألوان الأحمو والأبيض تشجيعا للمنتخب المصري، خصصت الحلقة اليوم من “هنا العاصمة” في متابعة تجمعات المشجعين في العديد من المحافظات المصرية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد حرص على تحفيز لاعبى منتخب مصر هاتفيًا قبل مباراة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء اليوم فى الدور النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وأجرت الرئاسة اتصالاً هاتفيًا بمدير المنتخب إيهاب لهيطه الذى فتح “إسبيكر” هاتفه لينقل تحفيز الرئيس للاعبين قائلاً لهم: “ما حققتوه إنجاز حتى الآن شدو حيلكم ومصر تنتظركم”.

ويبحث منتخب مصر عن لقبه الثامن عندما يلتقي الكاميرون، اليوم الأحد في العاصمة الجابونية ليبرفيل، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين في كرة القدم.

ويشكل النهائي المرتقب إعادة لنهائي نسخة 2008 في غانا، والذي أحرز فيه منتخب “الفراعنة” لقبه السادس، قبل أن يضيف إليه بعد عامين لقبه السابع، ويعزز رقمه القياسي في عدد ألقاب البطولة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويعاون الحكم الزامبي كل من الأنجولي دوس سانتوس مساعداً أولاً، والكيني مورا عدي مساعداً ثانياً، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي دانييل بينيت حكماً رابعاً، حسب ما أفاد الموقع الرسمي للـ”كاف” على الإنترنت.