رسالة والد "النني" و "أحمد حجازي" قبل مباراة "النهائي"

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي رامي راضوان، مُقدم برنامج “8 الصبح” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم الأحد، إن البرنامج يوفر للمشاهدين خدمة “واتس آب”، يتم استخدامها من حين لآخر.

وعرض رامي رضوان خلال الحلقة، رسالتين صوتيتين لوالد الكابتن أحمد حجازي، ووالد محمد النني قبل مباراة النهائي مع الكاميرون المقرر إقامتها اليوم الأحد في تمام التاسعة مساء.

وطالب السيد حجازي، والد الكابتن أحمد حجازي، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، عبر تطبيق “واتس آب”، الجمهور بالدعاء لنجله والمنتخب، الذي يسعى لبث الفرحة والسعادة في نفوس الشعب المصري، متمنيًا تحقيق النصر بالفوز على الكاميرون مساء اليوم، والحصول على الكأس.

حيث قال في رسالته الصوتية الخاصة للبرنامج، “صباح الخير.. النهاردة يوم عظيم وهنرجع نفرح من تاني، مصر كلها هتبات فرحانة ومنصورة.. ادعوا لحجازي ومنتخبنا اللي هيسعد 90 مليون مصري.. يارب الكأس والنصر لمصر”.

بينما دعا ناصر النني، والد الكابتن محمد النني، نجم المنتخب الوطني والمحترف إلى صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي، أن يتمكن المنتخب من الفوز في مباراة اليوم على الكاميرون والحصول على الكأس، مطالبًا بالدعاء لمنتخب الفراعنة ونجله أيضًا”، حيث قال في رسالته الصوتية: “صباح الخير برنامج 8 الصبح.. بإذن الله هيبقى النصر للمنتخب.. ادعوا لمحمد النني وللفراعنة”.

جدير بالذكر أن محمد النني، أعلن جاهزيته لتدعيم خط وسط المنتخب، خلال المباراة النهائية أمام الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة في الجابون حاليًا، حيث نشر صورة له عبر موقع تبادل الصور “انستجرام”، مساء أمس، معلقًا عليها: “نعم لقد عدت، شكرًا لله”.