مصري وتونسي يعلقان على مواجهة الفراعنة والأسود - E3lam.Com

تنقل قناة bein sports MAX 1 غدا الأحد في التاسعة مساءً المبارة الهامة بنهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون بين منتخب الفراعنة “مصر” وأسود الكاميرون.

وتنقل المباراة من خلال الأستديو التحليلي من تقديم المذيع المصري أحمد فؤاد، وضيوف الأستديو التحليلي للمباراة النهائية أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني السابق والعديد من الأندية الأوروبية، والصخرة وائل جمعة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إلى جانب النجم التونسي الشهير نبيل معلول.

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المباراة كل من المعلق المصري المتميز علي محمد على القناة الصوتية الأولى ، والتونسي رؤوف خليف القناة الصوتية الثانية.

يذكر أن المنتخب المصري يقابل غدا الأحد المنتخب الكاميروني في نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الجابون، بينما يتحدد اليوم السبت الفائز بالمركز الثالث، في المباراة التي ستقام بين غانا وبوركينا فاسو.

كان الكابتن فكري صالح مدرب عصام الحضري بنادي وادي دجلة، قد قال إن حارس مرمى المنتخب المصري، خسر 8 كيلو من وزنه خلال 21 يوم فقط، أثناء فتره إعداده لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بدولة الجابون.

أشار “صالح” خلال تصريحات تلفزيونية أمس الجمعة إلى أن الحضري ضحى بأشياء كثيرة من أجل الوصول لمستواه الحالي، منوها بأن حارس مرمى المنتخب المصري يعد نفسه منذ سنتين، للوصول لحلمه بالمشاركة في كأس العالم، الذي سيقام العام المقبل بروسيا.

لفت مدرب عصام الحضري بوادي دجلة، إلى أن حارس مرمى المنتخب المصري، تغير كثيرا عما سبق، منوها بأن التغيير شمل شكله وأسلوبه وأداءه، وحتى في حديثه مع وسائل الإعلام، مؤكدا أنه أصبح أفضل بكثير.

ذكر “صالح” أن أداء الحضري خلال الموسم الحالي للدوري المصري متميز للغاية، وأنه أخفق فقط في مباراة وادي دجلة مع كل من ناديي الشرقية ومصر المقاصة.