خبر

دلال عبد العزيز .. أم البنات ضيفة “صاحبة السعادة”

تحل الفنانة دلال عبد العزيز ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 7 فبراير، والمذاع على شاشة قناة “cbc” في تمام الساعة 11 مساءً.

ومن المتوقع أن تتحدث “دلال” عن كواليس مشوارها الفني الطويل، وتكشف ما وراء الكواليس عن أسرار حياتها الخاصة مع زوجها الفنان الكوميدي سمير غانم وابنتيها دنيا وإيمي، وأصعب ما واجهها خلال تقديم أعمالها الفنية.

يذكر أن آخر أعمال “عبد العزيز” هي حلولها كضيفة شرف بالمسلسل الكوميدي “نيللي وشيريهان” بطولة ابنتيها “إيمي ودنيا” سمير غانم، ويشارك في بطولة المسلسل كل من سلوى خطاب، ومحمود الجندي، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم، من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الفنان الكوميدي  سيحل ضيفًا على برنامج “” الذي تقدمه الفنانة ، على شاشة قناة وذلك يوم الاثنين المقبل في الحادية عشر مساء.

يقوم علي ربيع بخوض تجربة الأكل مع الفنانة إسعاد يونس، خاصة المأكولات التي اعتاد المصريون تناولها في الشتاء مثل العدس والبصل الأخضر والبرتقال والسحلب، حيث تحمل الحلقة اسم “الشتا يجب الأكل”.

مع ذلك، يكشف علي ربيع خلال الحوار عن بداية مشاركته في عالم الفن والتمثيل، ولماذا قرر الخوض في التجربة الكوميدية، كما يحكي قصة انضمامه لمسرح كلية التجارة بجامعة ، ومشاركته في مركز الإبداع.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock