سبب اعتذار هالة صدقي عن بعض الأعمال الفنية

شروق مجدي

قالت الفنانة هالة صدقي ، إنها لا تقبل سوى أن تقوم بأداء عمل واحد في السنة، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عدد كبير من المسرحيات والأفلام، حتى أنها اعتذرت عن عدد من التكريمات التي تكون خارج البلاد.

أضافت خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويبث على قناة cbc، أنها لا تبدي الأسباب عند اعتذارها عن أي عمل أو تكريم، خشية مما سيقال داخل الوسط الفني وما يمكن أن يشاع عنها من أنها تقضي كل أوقاتها مع أسرتها.

أشارت إلى أن اعتذارها عن كل تلك الأعمال يأتي بسبب اهتمامها برعايتها لأولادها فهم الأولوية رقم واحد في حياتها، فهي تغيب عن المنزل لمدة شهرين خلال السنة فقط للقيام بعملها وتتفرغ بقية العام لأولادها، مشيرة إلى أن هناك من يساعدها في أعمال المنزل، لكنها ترفض أن يقوم غيرها برعاية الأولاد.

أكدت أنها تعاني كثيرًا من التعارض بين العمل والمنزل، فهناك مرة كان لديها تصوير من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة التاسعة صباحًا، لكنها عادت للمنزل في الساعة السابعة عندما استيقظ أولادها وحتى ذهبوا للمدرسة ثم عادت مرة أخرى للتصوير، وذلك حتى لا يشعر الأولاد بغيابها.

وروت أنها الآن تشارك في تصوير مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع الزعيم عادل إمام، ومن أجل ألا يشعر الأولاد بغيابها تعود من العمل متأخرًا وتظل مستيقظة حتى يذهب الأولاد إلى مدارسهم بعد أن تكون قد ساعدتهم في أداء واجباتهم ثم تذهب إلى عملها.