هكذا ستحتفل والدة عصام الحضري بابنها بعد عودته من الجابون - E3lam.Com

أعربت الحاجة فتحية والدة حارس مرمى المنتخب المصري، عصام الحضري ، عن سعادتها بتألق “الحضري” في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره البوركيني في مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

أضافت “فتحية” في أول لقاء تلفزيوني مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية MBC مصر، اليوم الخميس، أنه كانت هناك مكالمة هاتفية بينها وبين “الحضري” أمس، وأبلغها أن تدعو له.

أوضحت والدة النجم عصام الحضري، أنها دائما تدعو الله لـ”الحضري”: قائلة: “ربنا يحبب فيه خلقه”.

وقالت “فتحية”، إنها تنتظر نجلها “الحضري” عقب عودته من “الجابون” متمنية فوز المنتخب المصري بالبطولة، مشيرة إلى أنها سوف تحتفل به على طريقتها الخاصة وأنها تعد له وجبته التي يحبها وهي “البط والمحشي”.

من جانبه قال عمرو الحضري، شقيق حارس مرمى المنتخب المصري، إن أسرة “الحضري” لم تنم من يوم أمس بسبب فرحة فوز المنتخب، وأضاف خلال لقائه بالبرنامج أن قرية “كفر البطيخ” بمحافظة دمياط، مسقط رأس “الحضري”، لم تنم منذ الليلة الماضية فرحا بـ”السد العالي”.

وأوضح شقيق “الحضري”، أن قرية “كفر البطيخ” عاشت أمس لحظات عصيبة خلال المباراة خاصة بعد إهدار، عبد الله السعيد، لاعب المنتخب المصري، أولى ضربات الجزاء في الضربات الترجيحية التي حسمت المباراة للمنتخب المصري.