شراكة تجمع "كايرو ميديا سكول" و "النهار" و"cbc" - E3lam.Com

اعتمدت “كايرو ميديا سكول” على شعار Media Greenlight، إذ يعتبر المركز محطة تعطي الضوء الأخضر لدخول مجال الإعلام، حيث عقدت “كايرو ميديا سكول” شراكات أكاديمية مع جامعة سنغافورة فرع إدارة الإعلام وتليفزيون أمبيرجا الأسترالي.

وأطلقت “كايرو ميديا سكول”، المركز التدريبي الأول في مصر والوطن العربي والتابعة لوكالة الأخبار العربية خلال النصف الثاني من عام 2016 بتقديم 15 دورة تدريبية في مجالات التليفزيون المختلفة مثل دورة البرامج الحوارية مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، والمحاور التليفزيوني مع المحاور الالماني ديتمار أوسنبرج والتقديم الاخباري مع مروج إبراهيم، والتقديم الاذاعي مع عايدة سعودي، بالإضافة إلى دورة الصحافة الالكترونية مع محمد عبد الرحمن مؤسس ورئيس تحرير اعلام.أورج، ودورة المراسل التليفزيوني مع لينا الغضبان والمنتج الفني الاخباري مع أحمد عبدالله، عضو لجنة “إيمي إواردز”.

وأكدت مروة الأمين، المدير العام لوكالة الأخبار العربية، في بيان صحفي، على أهمية دور الوكالة في تقديم الخدمات التدريبية لتأهيل كوادر تستطيع مواكبة تحديات السوق الإعلامي.

ويحصل الخريجين على فرص تدريب مع الشركاء وعضوية كايرو ميديا كلوب بالإضافة إلى تأسيس كايرو تي في أون لاين .

وأشار هيثم الصاوي، مؤسس كايرو ميديا سكول ومدير إدارة التطوير بوكالة الأخبار العربية إلى وجود 8 أشخاص حتى الآن من الخريجين يمارسون عملهم بشكل احترافي في عدد من القنوات المصرية مثل قناة الأهلي – أون لايف – إكسترا نيوز، وأيضا في عدد من المؤسسات الإعلامية الاقليمية.

ويقوم الآن المدير التنفيذي لكايرو ميديا سكول أحمد الفقي، بتحديث المناهج التدريبية مع المدربين حتى تتناسب مع توقعات الملتحقين قبل وخلال أو بعد الانتهاء من الدورات التدريبية لدعم التواصل بين الإدارة وبين الخريجين.

للتعرف أكثر على “كاريو ميديا سكول” .. اضغط هنا