أين شاهد الرئيس مباراة مصر وغانا؟ - E3lam.Com

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مباراة مصر وغانا ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، مع مجموعة من شباب أسوان، بأحد الفنادق خلال الزيارة التي يقوم بها لأسوان.

كما قام الرئيس بجولة على كورنيش أسوان، مستقلا “حنطور” بصحبة زوجته انتصار السيسي، ثم قام بجولة على الكورنيش فى شوارع مدينة أسوان، وتفاعل الأهالى معه، حيث التفوا حوله لتحيته.

وانتهت مباراة اليوم بفوز مصر على المنتخب الغاني، بهدف محمد صلاح، وبهذا الانتصار يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 7 نقاط، يحتل بهم صدارة المجموعة الرابعة، بينما يأتي المنتخب الغاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم مالي برصيد نقطتين، ثم أوغندا في المركز الأخير لنقطة وحيدة.

يذكر أن المنتخب المالي والأوغندي ودعا البطولة بعد التعادل بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات المجموعة نفسها.

وتشهد أسوان على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين مؤتمر الشباب والذى تم تخصيصه لمناقشة قضايا الصعيد، ويناقش المؤتمر، تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعيا.

كما كان المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، قد أكد أن الحاضرين لمؤتمر أسوان سيمثلون 1300 من شباب محافظات الصعيد فقط، ونظرا لارتفاع نسبة الإشغال فى أسوان، فقد رأت رئاسة الجمهورية تقليل عدد المدعوين للمؤتمر من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين، وبالتالى تم التركيز على الشخصيات البارزة فقط وأغلبهم ينتمى لمحافظات الصعيد أيضا.

الرئيس

الرئيس

الرئيس