هدية الشرطة للشعب في 25 يناير - E3lam.Com

قامت مديرية أمن القاهرة بتوزيع مجموعة من الهدايا التذكارية على المواطنين،تعبيراً عن التلاحم بين الشرطة والمواطنين بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.

وأعدت الإدارة العامة لمرور القاهرة – تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة- مجموعة من الهدايا ، شملت حقيبة قيمة مدون عليها “عيد الشرطة 2017″، بداخلها علم مصر، وثلاث كراسات مدرسية مدون عليها عدد من أهم الإرشادات المرورية، مدونة لقواعد سلوك وأخلاقيات العمل الشرطي، واستيكر سيارة متضمن ارشادات مرورية، واخر بشعار الشرطة في خدمة الشعب، ودعاء السفر، وقلمين وشيكولاتة.

وقامت الخدمات الأمنية والمرورية وعناصر الشرطة النسائية بتوزيع الحقيبة على المواطنين في الشوارع والميادين، الأمر الذي لاقى استحسان المواطنين، الذين قاموا بتقديم التهنئة لرجال الشرطة، قدموا لهم الورود احتفالا بتلك المناسبة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم، تعبيراً عن مشاعر الحب الصادقة التي تربط بين الشرطة والمواطنين، والتى ترسخ مفاهيم الاحترام والتقدير الملموس بين الشرطة والشعب.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بتعميق سبل التواصل مع المواطنين في كافة المناسبات، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية، لتعزيز الثقة بين المواطنين وأجهزة الأمن.