كيف أحرج تامر حسني عمرو يوسف في حفل زفافه؟

مازح المطرب تامر حسني، صديقه الفنان عمرو يوسف، أثناء غنائه لأغنية “ولا عارف” في حفل زفاف الأخير على الفنانة كندة علوش، مساء الجمعة، قائلا: ” واحدة على إيدك الأول يا ابني استنى”.

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود”، على موقع التواصل الاجتاعي “الفيسبوك” فيديو لـ”يوسف” يقبل زوجته كندة أثناء غناء “حسني” للأغنية، فوجهه مازحًا لتقبيل يدها الأول ليتماشى مع كلمات الأغنية، التي تابع غنائها بعد ذلك، وسط حضور حفل الزفاف المقام في أسوان، في الفندق الذي شهد تصوير مسلسل “جراند أوتيل”.

يذكر أن الفنانان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، أحييا حفل زفاف عمرو وكندة بأغنية “لو كنت نسيت”، وكذلك أشعل “حماقي” حفل الزفاف بمجموعة من أغانيه.

حضر الحفل العديد من الفنانين أبرزهم وفاء عامر، وشقيقتها آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، وشيرين رضا، وحسن الرداد وأحمد زاهر وخالد سليم، والمخرج هادي الباجوري وزوجته الفنانة ياسمين رئيس، وهنا شيحة، والفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي، والفنانين أحمد رزق، وهند صبري، وأصالة نصري وابنتها، ودينا الشربيني، وظافر العابدين، وطارق لطفي، وريم مصطفى، والمؤلف أيمن مدحت، والسيناريست تامر حبيب، والإعلامية منى الشاذلي.